• الامارات
  • مصر
  • Phone +971582877558
  • الشارقة, صناعية18, الامارات
  • Phone+201032663676
  • ش ام كلثوم, المريوطية فيصل, الجيزة
28 أبريل

اشحنه بشكل صحيح الى مصر

ستساعدك هذه النصائح الخمس للشحن الآمن على تجنب إعادة شحن شحنتك

ربما سمعت عن عبارة “أنا لست غنيًا بما يكفي لشراء أشياء رخيصة”. مع ارتفاع تكاليف الشحن ، من المحتمل أنك لست غنيًا بما يكفي لشحن نفس البضائع مرة أخرى بعد أن حاولت بالفعل شحنها. حتى لو كنت كذلك ، لماذا تريد ذلك؟

فيما يلي بعض الطرق التي ستساعدك على التأكد من أنك لن تحتاج إلى شحن نفس الشحن مرتين أو قضاء أشهر في انتظار حل مطالبات التأمين.

كيفية شحن البضائع بالطريقة الصحيحة

إذا كنت تريد شحن شحنتك بشكل صحيح ، وشحنها مرة واحدة فقط ، فستحتاج إلى التأكد من وضع الأفكار المدرجة أدناه في الاعتبار.

توثيق

أول وأهم شيء يمكنك القيام به هو أن يكون لديك وثائق مناسبة جاهزة في وقت الاستلام.

Example of a Bill of Lading

إن وجود بوليصة الشحن والمنصات ذات العلامات الصحيحة يقلل بشكل كبير من فرص فقد البضائع الخاصة بك. بهذه الطريقة ، يكون لدى شركة الاتصالات جميع المعلومات التي يحتاجونها ، ويعرفون أي منصة نقالة تنتمي إلى أي ورقة ، ولديك رقم تتبع مرفق بنسختك من BOL. الجميع يفوز.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت شحنتك تسافر عبر الحدود ، فأنت تريد التأكد من أنك أرسلت المستندات الجمركية إلى كل من الشاحن و Freightera. بهذه الطريقة تتجنب أي تأخير محتمل أو رسوم إضافية من شركة النقل. السيناريو الأسوأ هو أنه يتعين عليك إعادة شحنتك من الحدود بعد أن يتم استحقاق رسوم التخزين بالفعل

Example of a Commercial Invoice

خلاصة القول هي أن الأعمال الورقية مهمة. اعتن بها في الوقت المحدد وتجنب الرسوم الإضافية أو الاضطرار إلى شحن نفس الشحنة مرتين.

التعبئة والتغليف

ربما لاحظت أننا أشرنا إلى الشحنات على أنها منصات نقالة في وقت سابق من المقالة. لم يكن مصادفة. تعتبر المنصات هي الطريقة الأكثر شيوعًا لتعبئة البضائع وشحنها ، ولهذا السبب غالبًا ما تسمع عن أشخاص يشيرون إلى بضائعهم على أنها منصات نقالة ، على الرغم من شحن أجهزة الكمبيوتر أو الأثاث أو أي شيء آخر.

ليس من غير المألوف لشركات النقل أو متخصصي الشحن أن يسألوا عن عدد المنصات التي تشحنها أثناء تطلعهم للحصول على عرض أسعار للشحن. هذا هو مستوى المنصات القياسية.

أحد أسباب ذلك هو سهولة تجميعها. تريد توزيع شحنتك بالتساوي بحيث لا تكون ثقيلة بشكل مفرط. ثم تريد التأكد من أن كل شيء مبطن وملفوف في غلاف بلاستيكي بحيث لا يتغير. أخيرًا ، تريد ربط حمولتك المغلفة بالانكماش على منصة نقالة حتى لا تنزلق عند تحرك الشاحنة. هذا كل ما في الامر.

يمكنك أيضًا استخدام الصناديق للشحنات الأكثر هشاشة أو الصناديق المعبأة جيدًا. ضع في اعتبارك أن شركات النقل يمكن أن ترفض الصناديق السائبة لأسباب تتعلق بالمسؤولية وهذا هو السبب في أن المنصات والصناديق تعد خيار تغليف أكثر أمانًا وأسهل في التعامل معها.

Palletize & Shrink Wrap Freight Freightera Photo Palletizing

إن رفض شحنتك لا يعني الشحن مرتين تمامًا ، بدلاً من أن يتم استلامها مرتين ، ولكنه يأتي بتكاليف إضافية وما زلت ترغب في تجنبها.

لهذا السبب ، إذا كنت تتطلع إلى شحن كميات أكبر من البضائع ، فستحتاج على الأرجح إلى النظر في المنصات والصناديق والتغليف المناسب بشكل عام. بهذه الطريقة تقلل من فرص حدوث أي ضرر وبالتالي يتم الشحن مرتين.

تأمين

حسنًا ، عادل بما يكفي ، هذه النصيحة لن تساعدك على الشحن مرة واحدة فقط. ولكن في حالة تلف شحنتك ، سيوفر لك ذلك الكثير من المال. ومع ذلك ، فإن حوالي 2٪ فقط من الشحنات على مستوى الصناعة تتعرض للتلف أو الضياع.

تقدم شركات النقل عادة 2 دولار للرطل عند تغطية التلف أو الخسارة. يتم تحديد هذا الوزن من خلال أي دليل يمكنك تقديمه مثل الإيصالات أو مواصفات العنصر. قد يكون هذا كافيًا (تقريبًا) لتغطية قطع كبيرة من الصخور أو الطوب ، ولكن إذا كنت تقوم بشحن أي شيء ذي قيمة عالية مثل الإلكترونيات أو الآلات القيمة أو الأثاث ، فقد لا يحالفك الحظ.

هذا هو سبب وجود تأمين طرف ثالث. تمتلك معظم شركات التأمين رسومًا صغيرة أو صغيرة قابلة للخصم عند تغطية الضرر. بعد ذلك ، سيتم دفع باقي البضائع الخاصة بك في حالة حدوث أي مشاكل.

اعتمادًا على قيمة شحنتك وتكلفة شركة التأمين الخاصة بك ، قد تكون هذه طريقة ممتازة لإنقاذ نفسك من الصداع إذا نشأت مشكلة.

شركة نقل موثوقة

الخطوة الأخيرة التي تريد اتخاذها هي التأكد من أنك تختار شركة النقل المناسبة للوظيفة. نعم ، ستحصل أحيانًا على خيار رخيص ليس بهذه الروعة. في أوقات أخرى ، ستحصل على خيار رخيص رائع ، لكنك سترغب في التأكد من معرفة أيهما.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي سؤال متخصص الشحن أو إلقاء نظرة على مراجعات Google للشركة.

على سبيل المثال ، ألق نظرة على مراجعات Freightera. عندما يتعلق الأمر بتحديد الناقل الذي تختاره ، نوصي بسؤال فريق خدمة العملاء المتمرس لدينا أولاً والتحقق من تقييمات شركة النقل كخطوة ثانية فقط. على الرغم من أن المراجعات يمكن أن تكون مصدرًا رائعًا للمعلومات ، إلا أنه من المهم أيضًا أن تتذكر أن الأشخاص المستائين من المرجح أن يتركوا هذا التقييم بنجمة واحدة أكثر قليلاً من الشاحن العادي الذي لديه تجربة قياسية.

كيف تعمل Freightera؟
انه سهل! بعد التسجيل باستخدام معلومات شركتك ، يمكنك طلب عرض أسعار في أي مكان تحتاج فيه إلى الشحن داخل أمريكا الشمالية وفويلا ، لديك مجموعة مختارة من شركات النقل المتعددة للاختيار من بينها.

يمكنك اختيار تصنيفها حسب الأسعار ، وخفض الانبعاثات ، والسرعة ، وما إلى ذلك. كل ما عليك فعله هو اختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتك.

لماذا أختار سوقًا للشحن (مثل Freightera)؟
عند هذه النقطة ، قد تفكر في أنه لا فائدة من مثل هذا النظام الأساسي. يمكنك فقط الذهاب إلى شركات الاتصالات مباشرة وتجاوز الطرف الثالث.

لذلك نقول نعم ولا.

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك من الناحية الفنية الانتقال إلى شركات نقل مختلفة لمسارات مختلفة ، ولكن إذا كنت تشحن أكثر من شحنتين شهريًا ، فسوف تندم قريبًا على ذلك. سيتعين عليك أنت أو فريق المحاسبة الخاص بك تتبع جميع شركات النقل المختلفة وأفضل ممراتها وإيجابياتها وسلبياتها وسرعتها وموثوقيتها.

لماذا لا تدع نظامًا ذكيًا مخصصًا يفعل كل ذلك من أجلك؟ في الوقت نفسه ، سيكون لديك جميع الشحنات والأوراق والرسوم في مكان واحد.

ماذا عن تتبع شحنتي؟
مرة أخرى ، أنت محق في طرح هذا السؤال ونحن هنا لنخبرك أنه حتى هذا أسهل في مكان واحد.

تخيل أن لديك عشر شحنات نشطة هذا الأسبوع وتضطر إلى البحث في كل مكان عن أرقام التتبع الخاصة بك أو حفظها في جدول بيانات Excel. ماذا لو نسيت حذف أرقام الأسبوع الماضي؟ يمكننا أن نرى الدموع تتشكل في زاوية عينك بمجرد التفكير فيها.

إذا كنت تستخدم خدمة واحدة يمكنها التعامل مع جميع شحناتك في وقت واحد ، في مكان واحد مع وجود أشخاص خلف الشاشة قادرين على مساعدتك في كل خطوة على طول الطريق الذي يتراجع فيه التمزق بسرعة حقيقية.

ماذا عن خدمة العملاء؟
تعمل شركات الشحن في مجال نقل البضائع من أ إلى ب. هذا كل شيء. لهذا السبب ستجد في كثير من الأحيان (ليس دائمًا!) أن خدمة العملاء الخاصة بهم تفتقر إلى حد كبير. قد تحصل على معلومات جزئية ، أو قد لا يتم الرد على مكالمات بعد أن تكون قد تلقيت وعودًا ، أو حتى ممثلين يضحكون عليك بسبب الأسئلة العادية.

تدرك شركات الطرف الثالث مثل Freightera ذلك ، جنبًا إلى جنب مع أسعار الشحن التنافسية الضرورية لإرضاء العملاء ، تسعى جاهدة للحصول على أفضل خدمة عملاء ممكنة.

نحن ندرك أن عملائنا لا يحبون شحن البضائع. إنهم بحاجة إليها. أنت ، العميل ، ستختار دائمًا الخيار الأسهل والأكثر ملاءمة ، ولماذا لا تفعل ذلك؟

إذا كانت القطارات أسرع من الطائرات ، فسيقوم معظم الأشخاص الذين ليسوا من عشاق الطيران بالتبديل. أليس كذلك؟

في الختام ، هذه هي الأسباب التي تجعلنا نعتقد أنه من الأفضل لك استخدام سوق الشحن لشحن أي كمية من البضائع ، خاصة إذا كنت تقوم بالشحن إلى مواقع متعددة بانتظام.

خاتمة

هذه هي الخطوات الأساسية التي تريد اتباعها للتأكد من وصول شحنتك إلى حيث تحتاجها في جلسة واحدة وقطعة واحدة.

نوصيك بالاطلاع على دليل شحن البضائع الخاص بنا ، حيث إنه الجزء الأكثر تفصيلاً من المحتوى حول شحن البضائع الذي ستجده. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، فهذا هو المكان المناسب لك.

إذا لم تكن ترغب في ذلك ، فسترغب في بدء رحلة الشحن الخاصة بك في سوق الشحن لدينا. الأمر أسهل مما تعتقد ، نعدك بذلك. خاصة إذا كنت تستخدم منصتنا.

شحن سعيد! 🙂

Leave Your Reply

Your email address will not be published.

*

× كيف يمكنني مساعدك؟