• الامارات
  • مصر
  • Phone +971582877558
  • الشارقة, صناعية18, الامارات
  • Phone+201032663676
  • ش ام كلثوم, المريوطية فيصل, الجيزة
28 أبريل

البوابات الخلفية و. الرافعات الشوكية و. رافعات البليت

تحصل على تأكيد بأن السائق قد وصل إلى موقع الالتقاء وبعد بضع ساعات تسمع أن الالتقاء قد فات. ليس لديك أي فكرة عن السبب ، والآن تحاول بشكل محموم الوصول إلى شركة النقل والشاحن في نفس الوقت ومعرفة ما يحدث.

إذا كنت شاحنًا ذا خبرة ، فقد حدث هذا لك مرة أو مرتين على الأقل. إذا لم تكن شركة شحن ذات خبرة وتريد بدء شحن LTL ، فستحتاج إلى قراءة المزيد أدناه لتجنب حدوث ذلك لك.

في أغلب الأحيان عندما يحدث مثل هذا الموقف ، يكون ذلك بسبب ضعف التواصل مع الشاحن. عادة ما يكون هناك رقم مرجعي مفقود أو أن الشاحن لا يعلم أنه تمت جدولة عملية الاستلام من موقعه.

في ما يلي سوف ننتقل إلى بعض الخطوات التي قد ترغب في اتخاذها للتأكد من أن عمليات الالتقاء الخاصة بك تسير بسلاسة قدر الإمكان.

تأكد من الاتصال بالشاحن الخاص بك مرة واحدة على الأقل قبل حجز سيارتك
عامل ينظر إلى جهاز لوحي رقمي أثناء الاتصال بالهاتف في المستودع

قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن عندما تفعل ذلك لفترة طويلة وبقدر ما فعلناه ، فإنك تصادف مواقف تبدو غير محتملة.

تعد جدولة الالتقاط دون الاتصال بموقع الشحن وصفة لكارثة. تأكد دائمًا من الاتصال بالشاحن مرة واحدة على الأقل. بهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن رقم هاتف جهة الاتصال يعمل في حالة الطوارئ. يمنحك هذا أيضًا راحة البال لأنك تعلم أن هناك شخصًا ملموسًا متاحًا إذا لزم الأمر.

تأكد من أن الشاحن الخاص بك على علم بأن الاستلام يحدث في التاريخ المحدد
رسم توضيحي للتقويم مع الدائرة العاشرة

هذه نقطة أخرى قد تبدو واضحة ، ولكنها مشكلة أكثر تكرارا مما كنت تتوقع.

إذا كنت تبحث عن تحديد موعد لاستلام شيء تعتقد أنه قد تم ترتيبه بالفعل ، فتأكد من التأكيد مع الشاحن. يمكن أن يوفر لك الاتصال بهم قبل الحجز المال والوقت والصداع.

هذا مهم بشكل خاص إذا كانت شحنتك تنتقل من مستودع غير مأهول أو مواقع بعيدة قليلاً عن الطريق.

شركات النقل تتقاضى رسومًا مقابل عمليات الالتقاط الفائتة. إذا كان موقع الالتقاط بعيدًا ، فهناك احتمال أن يتم تطبيق رسوم إضافية أيضًا. أفضل طريقة لحماية محفظتك هي التأكد من وجود الجميع في نفس الصفحة. يعد التحقق مرة أخرى مع الشاحن من أن كل شيء جاهزًا طريقة بسيطة وفعالة لتوفير الوقت والمال.

تأكد من السؤال عما إذا كان هناك أي تعليمات خاصة مطلوبة للسائق
يسجل هذا الجانب في صندوق تغليف عند النقل. علامة السهم تشير إلى الطريقة الصحيحة لشحن أو تخزين الطرد.

في هذه المرحلة ، تريد أن تسأل عن أي تفاصيل. هل يصعب الوصول إلى المبنى أم لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال طرق معينة؟ هل يحتاج السائق إلى رقم مرجعي أو أوراق إضافية؟ إذا كان على السائق إحضار بوليصة الشحن أو الأوراق الإضافية بنفسه ، فيجب إبلاغ شركة النقل قبل 24 ساعة من الاستلام.

مرة أخرى ، إذا كان الطريق إلى موقع الالتقاء شديد التعقيد ، فتأكد من وجود شخص اتصال متاح لتلقي مكالمة السائق وتوجيه السائق.

نظرًا لطبيعة شحن LTL ، يحتاج السائقون إلى توفير الوقت قدر الإمكان. إذا كان السائق غير قادر على الوصول إلى الشاحن بسبب نقص التعليمات أو إغلاق الطرق ، فسوف ينتقلون لمحاولة التقاط شحنات أخرى للعملاء الآخرين.

خاتمة

على الرغم من أن الأشياء تبدو بديهية في بعض الأحيان ، فمن الأفضل إعادة التحقق.

هل تعتقد أن الشاحن الخاص بك على علم ومستعد لتسليم البضائع إلى شركة النقل؟ التأكد مرتين.

هل تعتقد أن الشاحن الخاص بك لديه كل ما يحتاجه؟ التأكد مرتين.

هل تعتقد أن الشاحن الخاص بك سيكون متاحًا وفي الموقع في الوقت الذي طلبت فيه الاستلام؟ التأكد مرتين.

الاتصالات تجعل شحن البضائع أبسط بكثير.

نأمل أن نكون قد ساعدناك في منع بعض الأحداث المؤسفة من خلال هذه المشاركة. بعد تأكيد جميع المعلومات مع الشاحن الخاص بك ، فإن الخطوة التالية هي الحصول فعليًا على عرض أسعار للشحن وحجز طلبك.

حظ موفق وشحن سعيد! 🙂

أنت تحاول فقط نقل شحنتك من أ إلى ب ، وأثناء إجراء بحثك الأولي من جميع الجوانب ، تتعرض للقصف بلغة الشحن والمصطلحات المربكة. سرعان ما بدأت الأمور تبدو أكثر تعقيدًا مما يجب أن تكون عليه.

لا داعي للقلق ، إليك تفصيل لبعض المصطلحات والعناصر الشائعة المستخدمة لتحميل وتفريغ البضائع والتي غالبًا ما تسبب ارتباكًا لعملائنا.

البوابات الخلفية / المصاعد
مثال على باب خلفي على شاحنة شحن

البوابات الخلفية (أو بوابات الرفع كما هو معروف في الولايات المتحدة) هي مصاعد في الجزء الخلفي من شاحنة تعمل كوسيلة لنقل حمولتك إلى مستوى الأرض أو من مستوى الأرض إلى الشاحنة.

تعتبر البوابات الخلفية خدمات مناولة خاصة وتأتي برسوم إضافية. هذا يعني أن التوصيل إلى المواقع التي ليست أعمالًا قياسية مع أرصفة (المعيار هو الشحن من شركة إلى شركة (B2B)) سيكلف عادةً أكثر قليلاً.

يختلف الوزن الذي يمكن أن يدعمه الباب الخلفي من ناقل إلى آخر أو حتى من موقع إلى آخر مع نفس الناقل. ومع ذلك ، فإن المتوسط يبلغ حوالي 1500 رطل. إذا كانت شحنتك تزن أكثر من ذلك ولم يكن لديك رصيف أو رافعة شوكية في الموقع ، فقد ترغب في استشارة أخصائي الشحن الخاص بك في Freightera حول البوابات الخلفية التي يستخدمها الناقل الخاص بك.

رافعات شوكية
رافعة شوكية تعمل بالغاز بجوار شاحنة بالخارج
رافعة شوكية حمراء تعمل بالغاز في الخارج
الأخ الأكبر للباب الخلفي. قادرة على رفع الأحمال الثقيلة ، ومتحركة واعتمادًا على كمية البضائع التي تتعامل معها – فعالة من حيث التكلفة.

اعتمادًا على نوع الرافعة الشوكية ، يمكنهم رفع ما يصل إلى 3000 رطل. يتم سرد مقدار بالضبط أي رافعة شوكية معينة يمكن رفعها على لوحة البيانات الخاصة بها.

إذا لم يكن لديك رصيف وتتعامل مع كميات كبيرة من البضائع ، فإن الرافعة الشوكية لا تحتاج إلى تفكير.

إذا لم يكن لديك رافعة شوكية ، فهناك دائمًا خيار استئجار واحدة يمكن أن يكون حلاً أرخص اعتمادًا على أسعار بائع التجزئة الخاص بك. يمكن أن يكون استئجار رافعة شوكية الطريقة الوحيدة في بعض الأحيان إذا كانت حمولتك ثقيلة بشكل غير عادي أو لا يمكن وضعها في الباب الخلفي.

رافعات البليت
عامل مع رافعة شوكية شوكية في مستودع تحميل مجموعة من الصناديق الكرتونية عبر منصة نقالة
عامل مع مكدس شاحنة البليت شوكة في تحميل مستودع مجموعة من صناديق الكرتون
مساعدي سانتا الصغار لمناولة البضائع. غالبًا ما يتم تجاهلها ولكن يتم تفويتها عندما لا تكون هناك ، فإن رافعات البليت هي الكرز الموجود أعلى كعكة حركة البضائع.

لن ينقل مرفاع البليت الشحنة إلى الشاحنة أو الخروج منها ، ولكنه ضروري لمناورة الشحنة داخل الشاحنة أو على مستوى الأرض.

يمكن للرافعة الشوكية أن تفعل الشيء نفسه نظرًا لتعدد استخداماتها ولكن إذا لم يكن لديك واحدة ، فإن رافعة البليت تعتبر منقذة للحياة.

ماذا يعني ذلك بالنسبة لك
ما يعنيه كل هذا عندما يتعلق الأمر بالشحن هو أنك بحاجة إلى أن تكون على دراية باحتياجات مواقعك. هل يتطلب موقع الالتقاط أو موقع التسليم بابًا خلفيًا أو منصة نقالة؟ هل الشحنة كبيرة الحجم أم زائدة؟

بغض النظر عن الحالة ، فإن Freightera لديها حل الشحن المناسب لك. تحقق من فوائد الشحن LTL معنا.

Leave Your Reply

Your email address will not be published.

*

× كيف يمكنني مساعدك؟