• الامارات
  • مصر
  • Phone +971582877558
  • الشارقة, صناعية18, الامارات
  • Phone+201032663676
  • ش ام كلثوم, المريوطية فيصل, الجيزة
28 أبريل

كيفية شحن المعدات الطبية والقناع: دليل خطوة بخطوة

استجابة للتحديات العالمية المستمرة التي يمثلها وباء COVID-19. في الآونة الأخيرة ، ازداد الطلب على الأقنعة الطبية. أثناء تطبيق نظام الحجر الصحي ، تتطلب العديد من المستشفيات والصيدليات والمؤسسات الإستراتيجية أقنعة طبية وأجهزة تهوية ومعدات حماية شخصية (PPE).

تحافظ إدارة الغذاء والدواء (FDA) على حماية الصحة العامة من خلال مراجعة تسليم المعدات الطبية المتاحة للاستيراد أثناء وباء COVID-19.

في هذه المقالة ، نناقش كيفية شحن بعض الأجهزة الطبية ، وكيفية شحن معدات الوقاية الشخصية والأقنعة الجراحية ، ولماذا تختار الشحن الجوي ، والأشياء التي يجب أن تعرفها ، واللاعبين الرئيسيين ، والتحديات الرئيسية ، ومتوسط تكلفة شحن المعدات الطبية.

احصل على عرض أسعار لشحن المعدات الطبية
سواء كنت شركة ، أو وكالة غير حكومية ، أو تسعى بشكل مستقل إلى التسليم السريع في جميع أنحاء العالم للإمدادات الطبية والملابس الصحية الوقائية مثل العباءات ، وأقنعة الوجه ، وأجهزة التنفس N95 ، والقفازات اليدوية ، وسلامة العين والقدم ، وغيرها من السلع الطبية. يمكنك نقل المستلزمات الطبية الخاصة بك بطريقة مختلفة وآمنة بالكامل.

من التخطيط المسبق إلى ضمان وصول المعدات الطبية الخاصة بك بشكل صحيح والتحقق من أسعار العديد من شركات النقل لاختيار المناسب لك من حيث السعر والسرعة.

دعنا نتعرف على الإجراء الذي يجب أن نتبعه لشحن معدات الوقاية الشخصية (معدات الحماية الشخصية) والأقنعة الجراحية إلى الخارج عن طريق الشحن الجوي.

جدول المحتويات
كيف ترسل معدات الحماية الشخصية (PPE) والأقنعة الجراحية إلى الخارج عن طريق الشحن الجوي؟
أشياء يجب أن تعرفها عن شحن المعدات الطبية للخارج
من هم اللاعبون الرئيسيون في شحن الأجهزة الطبية؟
كيف يجب تعبئة المستلزمات والمعدات الطبية؟
ماذا تريد أن تفعل:
ما هي المستندات المستخدمة لشحن المستلزمات الطبية؟
ما هي التحديات الرئيسية؟
معيار شراء المعدات الطبية
ما هو متوسط تكلفة شحن الأقنعة والمعدات الطبية؟
كيف يمكن لوكلاء الشحن مساعدتك في شحن المعدات الطبية؟
كيف ترسل معدات الحماية الشخصية (PPE) والأقنعة الجراحية إلى الخارج عن طريق الشحن الجوي؟
بالنسبة لتوصيل الأدوية ، قد يبدو الاختيار بين الشحن البحري والشحن الجوي واضحًا إذا كان الوقت هو الشغل الشاغل عند نقل المستلزمات الطبية والأدوية الحساسة. التحكم والمخاوف البيئية والنفقات كلها عوامل يجب مراعاتها عند اختيار وسيلة النقل.

لماذا نختار الشحن الجوي لشحن المعدات الطبية؟

قد يكون التأخير في الحصول على الأدوية ذات العمر الافتراضي المحدود هو الفجوة بين الدواء الذي يعمل بشكل صحيح أم لا. إذا انقضى عدد كبير جدًا من فترات نصف العمر ، فقد يُعتبر العلاج غير فعال. قد تفقد بعض الأدوية فعاليتها خلال الأسابيع المتوقعة للممرات البحرية.

هذا هو السبب في أن الشحن الجوي هو الخيار الأفضل لأنه يسلم العناصر بسرعة ، ومع ذلك ، قد يكون هذا هو الميزة الوحيدة للتسليم الجوي. حسنًا ، إنها باهظة الثمن. ومع ذلك ، في الحالات التي يكون فيها الوقت أكثر أهمية من المال ، مثل الدراسات السريرية أو الأدوية المشعة ذات فترات نصف عمر محدودة ، فإن سرعة الشحن الجوي تعوض التكلفة الكبيرة.

لماذا يهم؟

تفاقم النقص العالمي في المعدات الطبية وتأخيرات الشراء بسبب القيود الحدودية والاختناقات اللوجستية. من غير المحتمل أيضًا أن تكون أجهزة التنفس الصناعي والعلاج متاحين أو مناسبين لفترة طويلة ، مما يسلط الضوء على ضرورة الحلول التقنية منخفضة الكثافة في السياقات النامية.

يجب إعطاء الأولوية للتجنب (معدات الحماية ، ومقاييس الحرارة ، والمرافق الطبية المخصصة) ، وكذلك ضمان السلامة والتدريب المناسب لأخصائيي الرعاية الصحية.

أشياء يجب أن تعرفها عن شحن المعدات الطبية للخارج
عند شحن المعدات الطبية إلى الخارج ، من الضروري فهم القوانين في كل من مناطق التصدير والاستيراد. متابعة الأشياء ، يجب أن تضع في اعتبارك شحن المعدات إلى الخارج:

يجب تعبئة الشحنات بدقة.
مواكبة اللوائح الجمركية في مجموعة من المناطق الدولية
يجب أن تتم الموافقة على المنتجات من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) قبل نقلها.
احتفظ بوثائق إضافية للشهادة والأذونات للحكومة الأجنبية.
مطلوب شهادة تصدير من قبل إدارة الغذاء والدواء
من هم اللاعبون الرئيسيون في شحن الأجهزة الطبية؟
يمكن لبعض الأشخاص المساعدة أو التأثير على الشحن الفعال للإمدادات الطبية في أي مكان في العالم.

المورد: هي الشركة التي تقدم الإمدادات الطبية ، مثل الأدوات والإمدادات والأدوية.

شركة الشحن: هي الشركة المسؤولة عن نقل الإمدادات من مكان إلى آخر. في بعض الحالات ، قد تستخدم شركة نقل دولية معروفة ، ولكن في كثير من الحالات ، سوف تستعين بخدمة شحن متخصصة ذات خبرة في نقل البضائع التجارية.

وكيل الشحن: تعمل هذه الشركات كمنظمين للشحنات المعقدة. يمكنهم ترتيب العديد من شركات الشحن ، والعمل كوكيل جمركي ، وضمان التسليم النهائي إلى الوجهة داخل المنطقة.

مكتب الجمارك: المسؤول المحلي الذي سيقيم جميع الوافدين

Shopify هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية تمكّن الشركات من بدء أعمال التجارة الإلكترونية وتوسيع نطاقها وإدارتها. باستخدام Shopify ، يمكن للشركات إنشاء متاجر مخصصة عبر الإنترنت مجانًا وبيعها عبر عدة قنوات من خلال الهاتف المحمول والويب والمتاجر المنبثقة والمتاجر الفعلية والشخصية. ومع ذلك ، يتطلب البيع على Shopify اشتراكًا يبدأ من 29 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، بعد فترة تجريبية مدتها 14 يومًا.

Shopify لها وجود عالمي ، مع أكثر من مليون شركة تجارة إلكترونية تستخدم هذه الخدمة على مستوى العالم. هذه الخدمة موجودة أيضًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. مع وجود حوالي 6،341 متجرًا مباشرًا في المنطقة ، اكتسبت Shopify UAE مكانة بارزة بين شركات التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة كما هو موضح في الإحصائيات التالية

نمو ربع سنوي بنسبة 20٪ لمتاجر Shopify في الإمارات العربية المتحدة في الربع الثاني من عام 2022
نمو سنوي بنسبة 76٪ لمتاجر Shopify في الإمارات العربية المتحدة في الربع الثاني من عام 2022
يوجد أكثر من 6000 متجر Shopify في الإمارات العربية المتحدة
27.6٪ من هذه المتاجر تبيع منتجات الملابس ، بينما تبيع 13٪ منتجات التجميل واللياقة البدنية ، و 12.8٪ تبيع منتجات المنزل والحديقة
نتيجة لهذه الشعبية المتزايدة والحاجة إلى تلبية احتياجات العملاء المتزايدة باستمرار ، هناك حاجة لعلامات تجارية للتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة تستخدم Shopify لتقديم خدمات الوفاء لعملائها. ستأخذك هذه المقالة إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول Shopify خدمات الوفاء في الإمارات العربية المتحدة

لماذا Shopify الوفاء؟

الوفاء في الخدمات اللوجستية هو مجمل جميع العمليات والعمليات التي ينطوي عليها تسليم طلبات العملاء إليهم. تقدم Shopify خيارًا داخليًا (Shopify Fulfillment Network) والعديد من خيارات التنفيذ الأخرى (مدمجة مع متجر Shopify للتجارة الإلكترونية الخاص بك) لكي تتمكن من تلبية الطلبات المقدمة في متجر Shopify الخاص بك. يُعرف هذا المفهوم الذي يتم فيه استيفاء الطلبات المقدمة في متجر Shopify الخاص بك باسم Shopify الوفاء.

Leave Your Reply

Your email address will not be published.

*

× كيف يمكنني مساعدك؟