• الامارات
  • مصر
  • Phone +971582877558
  • الشارقة, صناعية18, الامارات
  • Phone+201032663676
  • ش ام كلثوم, المريوطية فيصل, الجيزة
28 أبريل

تعرف علي طرق الشحن من الامارات الي مصر

سواء كنت تتطلع إلى شحن البضائع أو لعب Scrabble ببساطة ، فلدينا الإجابات لك!

يعتبر الشحن أمرًا شائعًا بدرجة كافية لجعله مصطلحًا يتم طرحه في الكلام اليومي. ليس من الشائع بشكل كافٍ خارج الأنشطة التجارية أن يعرف الجميع ماهيتها. إذا ما هو؟

باختصار ، الشحن هو (عادة) شحنة ثقيلة يتم نقلها عن طريق الجو أو البحر أو الأرض. البضائع التي تكون كبيرة جدًا أو ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن شحنها بواسطة خدمة طرد مثل USPS تعتبر شحنًا.

القيود الفنية لما يصنع الطرد هي وزنه وحجمه. أي شيء أثقل من 150 رطلاً يعتبر شحنًا. يمكن اعتبار الشحنات التي يقل وزنها عن ذلك أيضًا ، وعادة ما يكون ما يميزها عن بعضها هو حجمها. كقاعدة عامة ، يمكنك اعتبار الشحنات الأكبر من 30 × 30 × 30 بوصة.

بشكل عام ، نظامنا ذكي بما يكفي لإعلامك بوضع الشحن الذي يجب عليك استخدامه بناءً على أبعاد ووزن حمولتك. ومع ذلك ، إذا احتجت لأي سبب من الأسباب إلى معرفة مكان سقوط شحنتك دون الحصول على عرض أسعار ، فلا تتردد في سؤال فريق خبراء الشحن لدينا!

طرق الشحن

الشحن الجوي

Cargo about to be loaded onto a plain via liftgate

كما ترى ، فإن أسماء أوضاع الشحن هذه تشرح نفسها بنفسها. الشحن الجوي يعني ببساطة أن حمولتك ستتحرك جواً (طائرة). هذه هي الطريقة الأغلى ثمناً ، لكنها أسرع طريقة لنقل حمولتك. كما أنها الأكثر كثافة فيما يتعلق بانبعاثات الغاز.

الشحن البحري عبر المحيطات

A loaded container ship at ocean

الشحن البحري هو ضرورة للشحن عبر المحيطات. إنها طريقة أبطأ وأرخص لشحن البضائع من القيام بذلك بالطائرة. عند الشحن عن طريق المحيط ، ستستخدم سفينة ، لأن الغواصات ليست مثالية لشحن البضائع اليومية.

إذا بحثت عن مصطلح “الشحن” في صور Google ، فمن المحتمل أن ترى حاويات الشحن وموانئ الشحن. ذلك لأن الشحن البحري هو الشكل الأكثر استخدامًا للشحنات الدولية. كما يمكنك التخمين ، فإن الطريقة الأكثر شيوعًا لشحن البضائع بالسفن هي عبر الحاويات.

هذا مهم لأن الحاويات ليست أكثر أنواع التغليف تمثيلا عندما يتعلق الأمر بالشحن البري ، على سبيل المثال.

الشحن البري

A truck zooming by road

يتم شحن الشحن البري عن طريق البر أو السكك الحديدية أو مزيج من الاثنين (متعدد الوسائط). إنه أكثر أشكال النقل شيوعًا للشحنات المحلية أو الشحنات البرية بين البلدان (مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، على سبيل المثال).

على عكس الحاويات ذات الشحن المحيطي ، فإن أكثر أنواع التغليف شيوعًا للشحن البري هو التحميل على منصات نقالة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هؤلاء ، فلا تتردد في مراجعة مقالتنا الخاصة بشحن المنصات.

Freightera متخصصة في الشحن البري داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. بصفتنا متخصصين في هذا المجال ، فقد وضعنا دليلًا نهائيًا ومتعمقًا لشحن البضائع حيث نتعمق في التفاصيل حول كل ما تحتاج إلى معرفته. إذا أتيت إلى هنا لأكثر من تعريف عام للشحن ، فنحن نوصي بشدة بمراجعته. لن تحتاج إلى مصدر ثان.

الشحن متعدد الوسائط

A train moving by rail

الشحن متعدد الوسائط هو ببساطة مزيج من وضعي شحن أو أكثر. على سبيل المثال ، بالنسبة للشحن البري الذي سيكون من السكك الحديدية والطرق لأجزاء مختلفة من الطريق. للشحن الدولي ، قد يكون عن طريق الجو أو البر ، أو عن طريق السفن والطرق البرية.

تؤتي هذه المجموعات ثمارها عندما يتعذر على شركة النقل نقل البضائع الخاصة بك عن طريق وسيلة نقل واحدة فقط. سيكون من غير العملي أن تتحرك السفينة الضخمة المملوءة بالحاويات عن طريق البر ، إذا قلنا ذلك بأنفسنا.

لهذا السبب من المرجح أن تنقل الشاحنة بضائعك من الميناء إلى الوجهة النهائية.

على الأرض ، تحدث هذه المجموعات عندما لا تتمتع شركة النقل ببساطة بتغطية كاملة من خلال وضع واحد ، أو عندما تكون أكثر كفاءة (سواء من الناحية المالية أو من حيث الوقت) لنقلها جزئيًا بالقطار وجزئيًا بالشاحنة.

خاتمة

باختصار ، شحن البضائع هو مجرد شحن أشياء كبيرة و / أو ثقيلة. يصبح الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك عندما تدخل في الأعمال الورقية والعمليات وما إلى ذلك ، ولكن بالنسبة إلى الخربشة ، يجب أن يكون هذا كثيرًا.

لدينا مسرد مصطلحات الشحن واسع النطاق والذي قد يكون مفيدًا إذا كنت بحاجة فقط إلى معرفة معاني المصطلحات.

لمزيد من التفاصيل ، لقد أشرت بالفعل إلى دليل الشحن الذي يجب أن يكون قادرًا على تزويدك بالإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك!

إذا أتيت إلى هنا للحصول على معلومات قبل الدخول في شحنتك الأولى ، فيجب أن تكون قد انتهيت. ستكون الخطوة التالية هي الحصول على أسعار الشحن مجانًا ، في غضون دقيقة أو دقيقتين فقط. إلق نظرة!

  1. النظر في نسبة السعر إلى السرعة
    لم يتم إنشاء جميع شركات النقل وأنماط الشحن على قدم المساواة. بعضها أكثر موثوقية من البعض الآخر ، وبعضها أسرع ، وبعضها أغلى ثمناً ، وبعضها أكثر صداقة للبيئة.

أولاً ، تستخدم بعض شركات النقل الشاحنات حصريًا ، والبعض الآخر يستخدم القطارات حصريًا (أو النقل بالسكك الحديدية كما هو معروف بشكل أكثر شيوعًا) ، بينما يستخدم البعض الآخر مزيجًا من الاثنين (المعروف باسم متعدد الوسائط).

كما يمكنك أن تتخيل ، تتحرك القطارات بشكل أبطأ من الشاحنات ، وتوجد مجموعة من الاثنين في مكان ما في المنتصف. هذا شيء تريد أخذه في الاعتبار عند اختيار شركة شحن. يحدد نظامنا وضع الشحن لكل شركة نقل لتسهيل حياتك.

ما تريد أن تضعه في اعتبارك هو أن القطارات قد تكون أبطأ ، لكنها حاليًا أكثر خيار شحن صديق للبيئة نظرًا لكمية البضائع التي يمكنها استيعابها. بالنظر إلى المناخ الاجتماعي الحالي والطقس (الفعلي) ، قد يكون هذا شيئًا تريد أن تضعه في اعتبارك.

  1. تأكد من سؤال اختصاصي الشحن عن جودة شركة النقل واطلع على المراجعات
    بطبيعة الحال ، ليس وضع الشحن هو الشيء الوحيد الذي تريد التفكير فيه عند اختيار مشغل شبكة الجوال. إن موثوقيتها وسجلها الحافل مهمان للغاية. هل ينقلون حمولتهم من أ إلى ب دون ضرر أو خسارة؟ هل يسلمون في الوقت المحدد؟ هل هم معروفون بإضافة رسوم إضافية دون طلبات محددة من الأطراف المعنية؟ هل رسومهم الإضافية باهظة الثمن بشكل غير متناسب؟

لا يوجد سبب لوضع كل هذه المعلومات في الاعتبار في جميع الأوقات. نحن هنا للمساعدة. سيتمكن فريقنا المتمرس من مساعدتك في الإجابة عن أي أسئلة قد تكون لديك حول موثوقية شركة الاتصالات. إنها خطوة مهمة في اختيار شركة النقل المناسبة ، لذا لا تتخطاها!

إذا كنت لا ترغب في التحدث إلى أي شخص وتريد فقط معرفة تقييم شركة الجوال ، فنحن نوفر لك التغطية أيضًا!

Leave Your Reply

Your email address will not be published.

*

× كيف يمكنني مساعدك؟