• الامارات
  • مصر
  • Phone +971582877558
  • الشارقة, صناعية18, الامارات
  • Phone+201032663676
  • ش ام كلثوم, المريوطية فيصل, الجيزة
28 أبريل

كيفية الشحن: FTL Freight

إذا كنت تتطلع إلى شحن FTL فسترغب في الاطلاع على هذه النصائح الخمس للحصول على تجربة جيدة

أنت تقوم بشحن البضائع ولست متأكدًا مما إذا كنت بحاجة إلى شاحنة كاملة أم أقل من حمولة شاحنة أم شاحنة أصغر حجمًا؟

حسنًا ، نحن هنا للإجابة على أسئلتك. في هذه المقالة ، سنعرض قائمة بالنصائح المفيدة لشحن حمولات شاحنات كاملة بقيمة البضائع. ومن خلال عملية الإلغاء ، ستتمكن من التحقق مما إذا كان نوع الخدمة هذا يناسبك أو إذا كنت بحاجة إلى شيء آخر.

وبينما ننتقل إلى النصائح الخاصة بـ FTL ، سنقوم أيضًا بتفصيل لماذا ومتى تريد استخدام خدمات تحميل الشاحنات الكاملة.

1) انقاذ البضائع الخاصة بك

يعني أقل من حمولة شاحنة أنك تستأجر شاحنة مع الشاحنين الآخرين مما يعني أنك ستحصل على أسعار أفضل من شحن كميات صغيرة من البضائع في شاحنة خاصة بها.

ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بشحن 4-5-6 منصات نقالة كل يومين ، فقد ترغب في التفكير (إذا كان لديك مساحة ، بالطبع) في توفيرها وشحنها بكميات كبيرة. إذا كان لديك كميات أكبر من البضائع لنقلها ، فمن المهم أن تعرف أن شركات النقل تقدم أسعارًا أفضل.

هذا يعني أنه ، على المدى الطويل ، من المجدي شحن كميات أكبر بشكل نادر بدلاً من شحن كميات أصغر في كثير من الأحيان.

2) اقتبس في الوقت المحدد

ربما تكون على دراية بأن تقديم الأسعار في الوقت المحدد يعد عاملاً مهمًا لتجنب أي تأخير محتمل وما إلى ذلك. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بشحن حمولة شاحنة كاملة ، فهناك أسباب إضافية لذلك.

على سبيل المثال ، قد لا تعرف شركات النقل أسعارها في وقت مبكر جدًا لأنها لا تستطيع توقع توفرها ، لذلك قد تتقلب الأسعار بشدة.

على النقيض من ذلك ، إذا قدمت عرض أسعار متأخرًا جدًا ، فقد تكون الأسعار شديدة الارتفاع تمامًا لأن شركة النقل مكتظة بالحجز.

هذا هو السبب في أنه من الأفضل الاقتباس قبل 4-7 أيام من الاستلام الفعلي. لقد وجدنا أن هذا هو الإطار الزمني الذهبي الذي ستتمكن فيه من الحصول على أفضل سعر ممكن

3) توقع التأخير على أي حال

إذا كنت تعمل في مجال الشحن ، فربما تكون على دراية بأن التأخيرات تعتبر قياسية جدًا ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بشحن LTL. الأسباب عديدة ، ولكن بالمقارنة مع LTL ، فإن شحن FTL أدى إلى خفض هذه المشكلة إلى النصف.

يتم التعامل مع شحنات حمولة الشاحنة الكاملة من قبل عدد أقل بكثير من الأشخاص ولا يتوقفون كثيرًا مثل تلك الشحنات LTL.

ومع ذلك ، على الرغم من كل هذا ، لا يزال الازدحام ، وتأخيرات الطقس ، وكذلك التأخير على الحدود ، تحدث بسهولة مع شحن FTL كما هو الحال مع الخدمات الأخرى. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تكون مستعدًا وأن تقوم بالشحن دائمًا في وقت مبكر إذا كانت شحنتك ضرورية للوقت.

هذه النقطة تقودنا بطبيعة الحال إلى النصيحة التالية.

4) النظر في شحن القفازات البيضاء

يشمل شحن القفازات البيضاء أشياء كثيرة جدًا. من عمليات التنظيف إلى إعداد الأثاث أو المعدات ، سمها ما شئت.

ومع ذلك ، عادةً ما تكون هذه الخدمات باهظة الثمن نظرًا لأنها تعني عادةً أنك تستأجر شاحنة كاملة بغض النظر عن كمية البضائع التي تشحنها.

هذا هو السبب في أن أفضل قيمة تكمن في شحن حمولات شاحنات كاملة إذا كنت بحاجة إلى خدمات القفازات البيضاء.

إذا كانت شحنتك حساسة للوقت وهشة وتتطلب معالجة خاصة وما إلى ذلك ، ففكر في هذه الخدمة. وإذا كان السعر الذي تراه على شاشتك باهظًا جدًا ، فيمكنك دائمًا الاعتماد على الشحن القياسي والذي يكون ، في معظم الحالات ، جيدًا بدرجة كافية بحد ذاته.

5) تحقق من دليلنا النهائي للشحن

يجب أن يكون هذا الدليل كثيرًا لإعلامك بما يمكنك توقعه من شحن FTL وتأكيد نوع الخدمة التي تحتاجها بالفعل.

بخلاف ذلك ، يجب أن تكون على ما يرام ، لذلك نتمنى لك شحنًا سعيدًا!

اتبع هذه الخطوات السبع (ونصف) للتأكد من وصول حمولتك التي تقل حمولتها عن شاحنة بسلاسة
إذا كنت ترغب في التقاط بعض الأشياء حول أقل ضغوط من شحن حمولة الشاحنات ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

في مجال الشحن ، غالبًا ما ننسى الأشياء الجيدة التي تأتي من جهودنا بسبب الطبيعة المجهدة للعمل نفسه. نحن نشحن عربات وألعاب للأطفال ، وطعامًا وشرابًا للأسر ، ومواد بناء وآلات للمنازل ، وما إلى ذلك. وهذا يزيد الأمر سوءًا عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها.

إن التأكد من أن كل شيء يسير في المكان الذي يحتاج إليه يتطلب الكثير من العمل ، وبسبب عدم وجود كلمة أفضل ، فإن الخدمات اللوجستية! مع استمرار كل هذا ، لا بد أن تحدث الأخطاء بين الحين والآخر. لهذا السبب قمنا بإنشاء هذا الدليل لمساعدتك على تذكر بعض الأخطاء المحتملة وتجنب تذكير محفظتك بدلاً من ذلك.

على سبيل المثال ، أول نصيحة نود أن نقدمها لك هي:

1) لا تستخدم ناقل واحد فقط
نعتذر لأي شركة طيران تقرأ هذا ، ولكن الحقيقة هي أنه لا يوجد ناقل واحد يمكنه تقديم أفضل الأسعار لجميع الممرات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. هذا غير ممكن.

لذا ، يقدم الشاحنون خدمة لأنفسكم وتنويع اختيار شركة النقل الخاصة بك. تعتمد Freightera حول هذه الفكرة بالضبط. نحن ندرك أن الشاحنين (كما تعلم ، الأشخاص الذين يدفعون بالفعل مقابل نقل الأشياء) سوف يتمتعون ، في المتوسط ، بتجربة أفضل بكثير إذا كان لديهم خيارات ناقل متعددة لأي شحنة معينة.

يرتكب العديد من الشاحنين ، حتى يومنا هذا ، خطأ إما باستخدام شركة نقل واحدة أو استخدام نوع خدمة واحد فقط.

على سبيل المثال ، اعتاد العديد من الشاحنين على استخدام خدمات FTL (حمولة شاحنة كاملة) لدرجة أنهم سيفعلون ذلك حتى لو كانوا يشحنون 10 منصات نقالة متوسطة الحجم فقط. ولماذا توقفهم شركة النقل الخاصة بهم؟ إن استئجار شاحنة كاملة بدلاً من مشاركة واحدة مع الشاحنين الآخرين يكلف أكثر ، ويكون الجزء اللوجستي أسهل بكثير بالنسبة للناقل إذا كان عليهم فقط التعامل مع شحنتك بدلاً من عدة شركات.

لهذا السبب فإن النصيحة الثانية في هذه القائمة هي:

2) تحقق مما إذا كانت شحنتك تحتاج حقًا إلى الشاحنة بأكملها
قد يبدو هذا واضحًا لمعظمكم ، ولكن ليس كل شخص هو شاحن مخضرم يتمتع بخبرة سنوات عديدة. يستمر العالم في التحول ، ومعه ، يأتي الشاحنون الجدد إلى العمل طوال الوقت.

لهذا السبب من المهم التأكيد على أن لديك خيارات وأنك لست مضطرًا لاستخدام الشاحنة بأكملها في كل مرة تحتاج فيها إلى نقل أي كمية من البضائع. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت الشاحنة بأكملها مطلوبة لشحنة ما ، فمن الأفضل أن تتحقق من ذلك مع أخصائي الشحن الذي تتعامل معه.

يقودنا موضوع الشاحنين الجدد الذين يدخلون الصناعة طوال الوقت إلى نصيحتنا التالية:

3) جرب شركات طيران جديدة
قد تشعر بالحاجة إلى التمسك بـ ol ‘الموثوق به ، ولكن ثق بنا عندما نقول أن شركات النقل الأصغر / الأحدث لديها كل الأسباب للتأكد من أنها تقدم أفضل خدمة ممكنة.

هناك الكثير من شركات النقل الصغيرة والمحلية والواعدة التي ظهرت طوال الوقت. بعد كل شيء ، يجب دائمًا نقل البضائع. فكيف يمكنهم التنافس مع الأسماء الكبيرة الراسخة في صناعة الشحن؟

من خلال الحصول على أسعار تنافسية للغاية وتقديم خدمة ممتازة بالطبع. لدينا العديد من شركات النقل الأصغر التي تعمل معنا والتي ، حسب تجربتنا ، قدمت خدمة لا تشوبها شائبة تقريبًا في الماضي.

عندما تبدأ شركات النقل في النمو بشكل أسي وتتوسع ، تبدأ الأشياء (بشكل طبيعي) في التخفيف قليلاً. لن يهتم جميع مديري المستودعات بقدر اهتمام الطاقم الأصلي. لهذا السبب يمكننا أن نقول بثقة عالية أن شركات النقل الأصغر تعوض عن تغطيتها بالقلب والتفاني.

Leave Your Reply

Your email address will not be published.

*

× كيف يمكنني مساعدك؟